الثلاثاء، 7 أبريل 2015

جميلتي ..

جَميلتي .. 
قولي لي بربك هل يُرضى غرورك عِشقي لكِ وهيامي .. ألم يحن الوقت لتكوني واقعيةً ويحنُ قلبك لي ..
في هذا الصباح الماطر عشتُ حالة هدوءٍ وعزلةٍ غائمةٍ مشتتةٍ كثيرا .. لم أحنّ لشيء ..
بل سكنتني حالة من الفوضى وكثيراً من الفقد .. 
جَميلتي .. 
لا أريدُ سوا عناق يلملم شملنا وحديثٌ اخر المساء عن كل أشيائك المبعثرة يكون حكاية الليل وعشق ..
وأعلم ما أنا عليه فأرجو منك الاقتراب أكثر .. 
جَميلتي .. 
أحبك بطريقةٍ يكرهها الرجال وتغري النساء ..
طريقة لا أعلم نهايتها وليس لي سيطرةً على حدودها .. 
جَميلتي .. 
احساسي مجرد حنين لا أكثر .. حلمٌ ليس إلا ..
فإن كانت الأحلام تنجب فستكون كُلها تشبهك ..
وفي كل يوم أتذكر فقدك .. أصاب بمرض يسمى رغبة النسيان وحنين الماضي .. وتصاب ذاكرتي بجنون ليتها تُفقد .. 
جَميلتي .. 
أنا لست نادراً ولا اقصائياً .. لكن اعلمي أن ليس كل شيء يمر عليّ يشدُ انتباهي .. مثلكِ أنتِ ..

صباحي مساءٌ تائهٌ مبعثر .. 
ومسائك خيرا يا جَميلتي .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق